[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

ادانة الحيفاوي كمال ذياب بالتسبب بوفاة 3 اشخاص من يافا والقيادة تحت تأثير المخدرات

بحسب لائحة الاتهام:
عبر سائق السيارة رمزي اشقر المفترق بالضوء الأخضر إلا ان المتهم كمال ذياب كان يقود شاحنته في الإتجاه العكسي وهو تحت تأثير مخدر من نوع هاروين

أدانت المحكمة المركزية في حيفا اليوم الثلاثاء كمال ذياب من حيفا بالتسبب بوفاة أولغا أشقر (38 عامًا) وشقيقتها أنجيليك نعيم (32 عامًا) وطفلتها كلوي نعيم (عامان) من سكان مدينة يافا، عندما اصطدم بالسيارة التي كانوا يستقلونها عند مفترق قرية الفريديس، كما وأدين بالقيادة تحت تأثير المخدرات"، وفقا للبيان.

هذا وقد وجهت النيابة العامة في لائحة الإتهام للمتهم كمال ذياب، "ثلاثة اتهامات مركزية وهي "التسبب بوفاة 3 اشخاص، القيادة تحت تأثير المخدرات وعبور الشارة الحمراء في المفترق"، وفقا للبيان.

وسردت لائحة الإتهام تفاصيل الحادث، "انه وفي تاريخ 03.08.2016 عند حوالي الساعة 00:46 قاد المتهم كمال ذياب شاحنته في شارع رقم 4 شمالًا، وفي ذات الوقت قاد رمزي اشقر سيارته على شارع رقم 70 ومعه كل من سعيد نعيم وفي المقعد الخلفي كل من المرحومات أولغا اشقر وانجليك نعيم وطفلتها كلوي، حيث عبر سائق السيارة رمزي اشقر المفترق بالضوء الأخضر، إلا ان المتهم كمال ذياب كان يقود شاحنته في الإتجاه العكسي وهو تحت تأثير مخدر من نوع هاروين، ويقود بسرعة غير عادية، وواصل سفره رغم أنه كان على علم أن الشارة الضوئية حمراء وتلزمه بالتوقف، الأمر الذي أدى الى اصطدامه بالسيارة التي استقلتها العائلة"، وفقا للبيان.

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار