[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

شهيد وعشرات الجرحى بالرصاص الحي خلال اقتحام الجيش مدينة نابلس

 اعلنت وزارة الصحة ان شابا استشهد برصاص الاحتلال الذي اقتحم مساء اليوم الثلاثاء مدينة نابلس، فيما اصيب عشرات المواطنين بالرصاص واصفة اصابة خمسة منهم بانها خطيرة فيما وصفت اصابة شاب سادس بانها متوسطة.

وذكرت وزارة الصحة في بيان مقتضب ان شهيدا وثلاث اصابات وصلت مستشفى النجاح، اصابتان منها بحالة الخطر.

واشارت الوزارة الى ان 40 جريحا نقلوا الى مستشفى رفيديا الحكومي منهم نحو 30 اصيبوا بالرصاص الحي خلال المواجهات التي رافقت اقتحام قوات الاحتلال مدينة نابلس هذا المساء موضحة ان اصابات ثلاثة من بين الجرحى الذين ادخلوا مستشفى رفيديا وصفت بانها خطيرة.

وذكرت وزارة الصحة ان اربعة جرحى اخرين نقلوا الى مستشفى نابلس التخصصي، وان احدهم وصلت اصابته بانها متوسطة.

وكانت قوة كبيرة من الجيش قد توغلت في المدينة وتوجهت على الفور الى منطقة الجبل الشمالي وتحديدا منطقة شارع بيكر، وحاصرت عدة بنايات وشرعت بعمليات اقتحام وتفتيش للعديد من المنازل تحت غطاء كثيف من اطلاق الرصاص.

وتصدى عشرات الشبان للقوة الاسرائيلية ورشقوها بالحجارة، فيما اطلق الجنود الرصاص الحي والمطاطي وقنابل الغاز المسيل للدموع في كل ناحية ما ادى الى اصابة هذا العدد من المواطنين.

وانسحبت قوات الاحتلال في وقت لاحق، فيما افادت مصادر محلية ان قوات الاحتلال اعتقلت خلال ذلك 7 مواطنين، اربعة مواطنين من عائلات طوباسي وابو صالحة وخلفة وشلهوب.

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار