[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

الثانوية التكنولوجية سخنين: مستقبلك الناجح باختيارك الطريق المناسب والملائم لقدراتك.


ليس حكمة أن تبحث عن مستقبلك فيما ليس لك فيه شيء، ولا ذكاءً أن تبني آمالا لست أنت من أسّسها. فلكل نجاح صانعه، فمن يبحث عن النجاح فليقيسه بقدراته قبل الانطلاق.
كثيرًا ما نسمع عن أبناء لنا قد فقدوا بوصلة الطريق مع إنهائهم المرحلة الثانوية، لم يجدوا أنفسهم بين من صنعوا وتميزوا بالعلم، ولا بين من بحثوا لأنفسهم عن أطر تحويهم وتضعهم في طريق المستقبل المهني الصحيح.


بل، وليس صدفة أن ترى مئات الطلاب يخرجون من المدرسة لا يعرفون اتجاه حياتهم، لأن من رسم لهم الطريق فاته بدايتها التي تنطلق من أساس صحيح، وهذا حال المئات بل الآلاف من الطلاب بعد التخرج من المدارس الثانوية في المجتمع العربي.

الحل ؟؟

أن تختار لنفسك طريق النجاح الذي يلائم قدراتك الذاتية. فإن لم تجد نفسك بين الأكاديميين، فستجد نجاحك بمهنة المستقبل التي تحب، والتي حتما ستأخذك إلى عالم التميز والإبداع.

السؤال.. متى ذلك ... وأين ؟؟

انطلق من البداية، في مدرسة تأخذك الى الطريق الصحيح، إذ أنها ترافقك من الصف التاسع حتى إنهاء الثانوية، مع شهادة معترف بها من قبل وزارة الصناعة. وقد تفتح لك آفاقا مستقبلية واستقلالا مهنيًا، إذا أردت لنفسك التميز. بالإضافة لشهادة إنهاء الثاني عشر وشهادة بچروت.


الثانوية التكنولوجية سخنين والتي ضمت وتضم آلاف الطلاب المختصين في مجالات مهنية مختلفة، تناديك لتبدأ الطريق من داخلها وتنطلق نحو مستقبل أكثر نجاحًا.
المدرسة الثانوية التكنولوجية التي تحوي طلابًا من الصف التاسع وحتى الثاني عشر، تفتح لك المجال لتختار المهنة التي تُحب، وتسعى لتكون المستقبل الذي ستبنيه.
فإن كنت طالبًا أو طالبة وتبحث / تبحثين عن مهنة مستقبليّة، فإنها بانتظارك لتأخذ مكانك وتسير نحو النجاح.


في المدرسة الثانوية التكنولوجيّة سخنين تعدد للفروع المهنية التي تستطيع الاختيار من بينها، والتي تلائم طلبك، وهي: فرع كهربائي سيارات، ميكانيكا سيارات، أوطوطرونيكا، فرع قص وتصفيف الشعر للسيدات وللرجال، فرع ألومينيوم، فرع صيانة حواسيب وهواتف نقالة، فرع صيانة مكيفات وأجهزة كهربائية. مع إمكانية فتح فروع إضافية لمهن مستقبلية.


للخريجين من المدرسة الثانوية التكنولوجية سخنين، يخرج الطالب مع شهادة مهنية درجة أولى مع إمكانية التقدم والارتقاء لدرجة ثانية وثالثة. مما يفتح له المجال في الالتحاق بكلّيات الهندسيين وإكمال الطريق لتطوير المهنة. كذلك بإمكانه الحصول على شهادة بجروت تكنولوجي، أو حتى الوصول لشهادة بجروت كاملة، تؤهله الإلتحاق بالمؤسسات الأكاديميّة في البلاد وخارجها.


إن مشوار الألف ميل يبدأ بخطوة واثقة وصحيحة، يبدأ باختيار الطريق الملائم لقدراتك وميولك التي تحب. ولكي تنجح، فيجب أن يكون اختيارك الأفضل، وهو: المدرسة الثانوية التكنولوجية سخنين ...

 

 

 

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار