[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

منخفض قادم: الأجواء الباردة تسيطر على الطقس المصحوبة بأمطار غزيرة ورياح شديدة

أفاد الراصد الجوي أنّ البلاد سوف تتأثر بالأجواء الباردة والماطرة جراء المنخفضين اللذين يجتاحا البلاد في هذا الاسبوع، حيث ستستمر هذه الاجواء حتّى يوم السبت وذلك نتيجة وصول رياح قطبية إلى حوض البحر الابيض المتوسط
وكما كان متوقعا أن تهطل الامطار اليوم المصحوبة بكتل هوائية شديدة البرودة فإنّ الأمطار ستستمر بالهطول بشكل متفرّق خلال مساء اليوم ويوم غد الأربعاء خاصة في المناطق الشمالية من البلاد.
ومن المتوقع ان تتأثر البلاد يوم الخميس بمنخفض جوي أكثر قوة وشدّة وبرودة وسيكون مصحوبا برياح قطبية ثلجية. كما وانه من المتوقع أن تتساقط الأمطار في معظم المناطق مع درجات حرارة متدنية جدا وتصل إلى دون معدلاتها السنوية العامة لمثل هذا الوقت من العام بحدود السبعة درجات مئوية. كما وسيستمر هطول الامطار حتّى يومي الجمعة والسبت.

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار