[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

شعبية عرابة تصدر بيانا حول قضية الافساد والتحريض وتدعوا اهالي البلدة عدم الانجرار خلف المفسدين .

اصدرت اللجنة الشعبية في عرابة مساء اليوم الاحد بيان عممته على وسائل الاعلام ، تنتقد من خلاله ثلة من المفسدين في البلد الذين بحاولون تكير اجواء الاخوة والمحبة في البلد وتمزيق النسيج الذي عاشت عليه عرابة منذ سنين . 

اللجنة الشعبية وفي اجتماعها مساء امس السبت اقرت الخروج بالبيان بعد ان شهدت بلدة عرابة مؤخرا ظاهرة الافساد والتحريض على شخصيات في عرابة ومها شخص رئيس البلدية علي عاصلة . 

وجاء في البيان ما يلي :" يا له من خلق ذميم وسلوك مشين

انهم اؤلئك الساعون للافساد بين الناس ، المفرقون بين ابناء البلد الواحد ،والذين يدقون اسافين الفتنة ولا يتوانون عن بيع ضمائرهم
إننا في اللجنة الشعبية في عرابه نبرأ من أفعال تلك الزمرة الحاقدة العابثة بأمن عرابه الساعية الى تمزيق نسيجنا الإجتماعي من خلال النيل من شخص رئيس بلدية عرابة الأخ والسيد علي عاصلة .
عبر تلك الشرذمة من العابثين المفسدين أعداء الوحدة العرابيه
الذين إستماتوا في أن يطالوا من شخص السيد علي عاصله ،
مرة بالوشاية به للشرطة على أنه عمل على تنظيم وتمويل إحتفال إستقبال عميدة الأسيرات الأخت لينا جربوني .
وفعلاً تم إستدعاء السيد على عاصله للتحقيق في هذا الموضوع .
وهنا لا بد لنا أن نشير الى أننا كلجنة شعبية نحن من قمنا بتنظيم الإحتفال وتمويلة معتبرين ما قمنا به أقل ما يمكن ان تقدمه عربون محبة ووفاء لاسرانا الأبطال الشرفاء جميعاً، الذين أفنوا زهرات شبابهم في غياهب السجون ليحفظوا بذلك شرفنا وعزتنا ...
كما اننا نرى في مثل هذة التهمة لأخينا علي عاصله وسام شرف مع العلم أننا كما أسلفنا بأننا كلجنة شعبية مسؤولين عن الأحتفال برمتة .
ويستمر مسلسل الفتنة والتحريض من خلال التربص بالسيد علي عاصله سعياً للإيقاع به في شَرَك الشرطة بعد سحب رخصة قيادتة لتتم ملاحقته وتصويره أثناء قيادتة لسيارتة وإبلاغ الشرطة بذلك لتقوم الأخيرة بإقتياده للتحقيق الذي أسفر عن حبس الأخ علي عاصله منزلياً.
لم يتوقف الأمر ولم ينته المتربصون في مسلسلهم بل لاحقوا السيد علي عاصله أثناء خروجه من منزله لدى علمه بشجار في مدخل البلدة الرئيسي
وسرعان ما توجه للإصلاح بين المتخاصمين حرصاً منه على مصلحة أبناء بلده عرابه
وهنا يتم تصويره أيضاً من قبل الوشاة وإعلام الشرطة وعلى اثرها يستدعى السيد علي عاصله للتحقيق بقيامه بخرق قرار الحبس المنزلي .
أي جبنٍ وأية خِسة ودناءة هذه التي عملها هؤلاء؟!.
إننا وعبر بياننا هذا في اللجنة الشعبية نؤكد ان لا مأرب سياسية لنا من خلال بياننا هذا ولكنها كلمة حق في شخص علي عاصله إبن هذا البلد ، وواجبنا يدعونا للوقوف في وجه كل من تسول له نفسه ان يعبث بعرابه وأمنها ومستقبلها وصالحها العام
وإن ما قام به السيد علي عاصله ما هو الا شرف لنا جميعاً.
ومكر اؤلئك سوف يبور ، فما هو الا خزي وعار عليهم، اذ لا يمثلون الا انفسهم .

وستبقى عرابه قلعة وطنية عصية تلفظ كل الخائنين والعملاء .

دامت عرابة موحدة بأبنائها الشرفاء

اللجنة الشعبية /عرابة
21/1/2018

 

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار