[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

حادث حافلة مروع يسفر عن عشرات القتلى والجرحى في تركيا

وكالة "دوغان" للأنباء :
الحافلة كانت تقوم برحلة ليلية من أنقرة الى مدينة بورصا (غرب) عندما وقع الحادث في المحافظة، وسط أحوال جوية جيدة
لقي 11 شخصا مصرعهم فيما جرح 46 آخرون، السبت، في حادث اصطدام حافلة تركية كانت تقل عائلات في طريقها الى رحلة تزلج بشجرة على طريق سريع، بحسب مسؤولين محليين. وأوردت وكالة "دوغان" للأنباء نقلا عن محافظ إسكي شهر، أن الحافلة كانت تقوم برحلة ليلية من أنقرة الى مدينة بورصا (غرب) عندما وقع الحادث في المحافظة، وسط أحوال جوية جيدة
وقال المحافظ، أوزدمير تشاكاشاك، إن الطريق لم تكن رطبة وغير مغطاة بالجليد، ووعد بالتحقيق لمعرفة أسباب الحادث والكشف عنها، وفق ما نقلت "فرانس برس". وكان معظم ركاب الحافلة من العائلات مع أطفالهم المتجهين إلى بورصا ليقضوا عطلة منتصف الفصل في منتجع أولوداغ الشهير للتزلج.
وجرى توقيف السائقين اللذين أصيبا بجروح طفيفة، كما باشرت السلطات تحقيقاتها في الحادث. وتسجل تركيا عددا مرتفعا لحوادث السير، وتشير الاحصاءات الرسمية إلى أكثر من مليون حادث ومقتل 7300 شخص في 2016.

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار