[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

مدير قسم الجراحة في مستشفى العفولة: حالة الطالبة من العزير مستقرة وحتى الآن تلقت 15 وجبة دم

الشرطة:
من المفروض ان تسلم الشرطة الفلسطينية الاب المشتبه لشرطة اسرائيل
اكدت الشرطة الإسرائيلية بأنّه: "حتّى الآن الشرطة الفلسطينية لم تسلم الأب من الجليل المشتبه بطعن ابنته يوم امس قرب مساكن طلاب الجامعة الأمريكية في جنين".
وقالت الشرطة: "من المفروض ان تسلم الشرطة الفلسطينية الاب المشتبه لشرطة اسرائيل، ومن المتوقع أن تتم عملية التسليم اليوم، وسوف تعلن وسائل الإعلام بخصوص هذا الامر وحول تفاصيل تمديد اعتقاله في المحكمة".
من جانبها قالت الناطقة الرسمية بلسان مستشفى هعيمك في العفولة: "الشابة التي طعنت يوم امس في جنين وصلت الينا، وهي ترقد في غرفة العناية المكثفة، وسوف يصدر بيان رسمي حول وضعها الصحي بشكل دقيق" كما قالت.
بروفيسور دورون كوبلمن مدير عام قسم الجراحة في مستشفى هعيمك في العفولة قال: "الشابة التي تعرضت للطعن في جنين وصلت الينا، حيث تعرضت لطعن في منطقة الصدر والبطن، ومنذ الحادثة تلقت 15 وجبة دم. حالتها الآن خطيرة لكنها مستقرة".

 

ب. دورون كوبلمن

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار