[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

مدير مستشفى الرازي في جنين: الطالبة من العزير تحدثت مع والدتها وهي بحالة مستقرة وكفى اشاعات

د.فواز حماد مدير مستشفى الرازي في جنين:
كفى اشاعات يوم أمس اصيبت عائلة الطالبة بالهلع بعد انتشار اشاعة وفاتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي
الحالة الصحية للطالبة مستقرة وقد استفاقت وتحدثت اليوم مع والدتها وتم نقلها الى قسم العناية الحثيثة، الطالبة بكامل وعيها ونطمئن الجميع بأن وضعها مستقر
بحسب رغبة العائلة سيتم نقل الطالبة الى مستشفى قريب من العائلة ونحن لا مانع لدينا لكن هناك اجراءات بين الشرطة الفلسطينية والاسرائيلية وخاصة أن الحديث يدور عن خلفية جنائية
تعرضت يوم أمس الاثنين شابة من العزير وهي طالبة في الجامعة الامريكية في جنين للطعن حيث نقلت الى مستشفى الرازي في جنين بحالة خطيرة جدا في حين تم اعتقال المشتبه من قبل الشرطة الفلسطينية وعمّت حالة من الفوضى والذعر داخل سكن الطلبة واصيبت العديد من الطالبات بالهلع وتم نقلهن الى المستشفى لتلقي العلاج، في حين تحدّثت مصادر في الأمن الوقائي الفلسطيني أنّ "المشتبه بالطعن هو والد الشابة".
هذا وفي حديث خاص مع د.فواز حماد مدير مستشفى الرازي في جنين للاطمئنان على صحة الشابة، قال: "توقف قلب الشابة عن النبض 4 مرات وكانت حالتها حرجة للغاية حيث تم نقلها الى المستشفى فور تعرضها للطعن وقد اصيبت بنزيف حاد وتوقف قلبها عن النبض لكن بفضل الله وطاقم الاطباء تم اعادة النبض لها وقد توقف النزيف الحاد، الحالة الصحية للطالبة مستقرة وقد استفاقت وتحدثت اليوم مع والدتها وتم نقلها الى قسم العناية الحثيثة، الطالبة بكامل وعيها ونطمئن الجميع بأن وضعها مستقر".
وفي كلمة يوجهها د.فواز ردًا على تناقل الاشاعات بأن الطالبة توفيت: "كفى اشاعات يوم أمس اصيبت عائلة الطالبة بالهلع بعد انتشار اشاعة وفاتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، كما وتم تحويل طالبات من الجامعة الى المستشفى بعد أن أصيبوا بالهلع، نأمل توخي الحذر وعدم تناقل الاشاعات لأن الأمر يؤثر سلبًا على زميلات الطالبة وعائلتها في الداخل".
وحول بقاء الطالبة لاستكمال العلاج في مستشفى الرازي، قال د.فواز: "بحسب رغبة العائلة سيتم نقل الطالبة الى مستشفى قريب من العائلة ونحن لا مانع لدينا لكن هناك اجراءات بين الشرطة الفلسطينية والاسرائيلية وخاصة أن الحديث يدور عن خلفية جنائية".

 

د.فواز حماد مدير مستشفى الرازي في جنين 

 

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار