[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

النائب مسعود غنايم يستجوب وزير الاقتصاد حول المنطقة الصناعية في سخنين

بعث النائب مسعود غنايم (الحركة الإسلامية القائمة المشتركة) استجواب لوزير الاقتصاد إيلي كوهين حول المنطقة الصناعية غي سخنين, وقال في إستجوابه: منذ أكثر من سنتين تقريباً إنتهى في سخنين تقديم الطلبات للحصول على قسائم في المنطقة الصناعية ولكن حتى الأن لم يتم توزيع هذه القسائم على المتقدمين ولم تقم اللجنة المهنية التابعة لوزارة الاقتصاد والمختصة بموضوع المناطق الصناعية بعملها من أجل إختيار أصحاب هذه القسائم.

تأخير توزيع القسائم أدى ويؤدي الى إلحاق ضرر بأصحاب المصالح الصناعية الذين ينتظرون هذه اللحظة منذ سنوات, إن وجود منطقة صناعية متطورة في سخنين وفي البلدان العربية بشكل عام هو عامل إزدهار وتطور إقتصادي للمواطنين وللبلدية كذلك التي تستفيد من جباية الأرنونا من هذه المحلات.

وطلب النائب مسعود غنايم معرفة أسباب التأخر في المصادقة على الفائزين بهذه القسائم وتسريع إزالة أي عقبة تحول دون ذلك.

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار