[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

وزير الصحة ليتسمان يقدم استقالته بسبب عمل القطارات يوم السبت .

قدّم وزير الصحة يعقوب ليتسمان من حزب "يهدوت هتورا" صباح اليوم الجمعة استقالته من منصبه كوزيز، لسبب عدم الاستجابة لطلبه والاحزاب الدينية الاخرى في الدولة بوقف عمل القطار في تل أبيب والمركز  خلال يوم السبت.

وعلى غرار ذلك دعى رئيس الحكومة بنيامين نتانياهو الى اجتماع طارئ أول أمس الاربعاء لبحث القضية والوصول لحل الازمة ، حيث جرى الاجتماع مع وزير الرفاه حاييم كاتس ووزير الصحة ليتسمان ، ووزير المواصلات يسرائيل حاتس ، الا ان الاجتماع انتهي دون نتيجة، الامر الذي دفع وزير الصحة ليتسمان الى تقديم استقالته من الحكومة . 


وكان رئيس الحكومة نتنياهو قد طلب الوزير كاتس بفحص مع سلطة القطارات ما هو العمل المتاح الذي يجب تنفيذه ايام السبت، وما الذي يمكن تأجيله. وعليه سيتم فحص الامور حين يقوم الوزير كاتس بالاجابة عن التساؤلات في هذا الشان، علما انه تم تقليص عمل القطارات بشكل كبير، إلّا أن هذا لم يكفي الأحزاب المتدينة.

وقالت مصادر إسرائيلية أن استقالة الوزير ليتسمان لن تعني خروج حزبه من الائتلاف الحكومي، وقد يستمر الحزب داخل الائتلاف .

 

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار