[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

مصرع الشاب محمود نضال كناعنة (17.5 عاما) من عرابة اثر سقوطه من ارتفاع 12 مترا في ورشة بناء بطبريا


لقي الشاب محمود نضال حسين كناعنة (18 عاما) من بلدة عرابة مصرعه ظهر اليوم الخميس جراء سقوطه من ارتفاع شاهق بنحو 12 مترا في ورشة بناء في مدينة طبريا ، وكان الشاب قد توفي متأثرا بجروحه الحرجة التي اصيب بها خلال عمله . حيث حاولت طواقم نجمة داوود الحمراء اسعافه وانقاذ حياته ، الا ان جميع المحاولات باءت بالفشل ، وتم اقرار وفاته بالمكان ، اضافة الى تحويل الشاب المرحوم الى معهج التشريح العدلي ابو كبير . 

ويشير مراسلنا الى ان الشاب المرحوم محمود كان قد انهى تعليمه الثانوي قبل عدة اشهر ، وخرج الى العمل ، الا ان خروجه كان نهاية حياته ، له الرحمة ولأهله بالغ الصبر والسلوان . 

من جهتها قالت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري : "انه في ساعات ظهر اليوم  الخميس فيورشة بناء بمدينة طبريا اصيب شاب من الشمال في حادث عمل ، ادى الى سقوطه من علو شاهق ، اسفر عن اصابة الشاب حرجا ، ما لبث وان اعلن عن وفاته بالمكان ، ومن جهتها وصلت الشرطة الى المكان وباشرت التحقيق في ملابسات وظروف الحادث ، جنبا لاخطارها ممثلي مكتب وزارة الاقتصاد ( الصناعة والتجارة ) . 

اضف الى ان الحزن قد خيّم على اهالي عرابة البطوف ، وعلى آل الفقيد في حي الكناعنة ، حيث وقع خبر وفاة الشاب محمود كالصاعقة عليهم . ويشار الى ان موعد الجنازة لم يحدد  حتى اللحظة .  

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار