[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

حادث طرق مروع واصابة اربع اشخاص في طبريا

علم مراسل موقع الحمرا أن حادث طرق ذاتي صعب وقع قبل قليل بالقرب من شاطئ سيرونيت في طبريا ، حيث اصدمت حافلة ركاب تابعة لاحدى شركات النقل العمومي هناك بشجرة بعد ان فقد سائق الحافلة السيطرة عليها. 

هذا وافاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء ان الحادث اسفر عن اصابة 4 اشخاص على الاقل وصفت جراحهم بين الخطيرة والمتوسطة،حيث عكفت الطواقم الطبية على تقديم الاسعافات الاولية للمصابين ، ويذكر ان سيدة 54 عاما اصيبت بجروح خطيرة بمنطقة الاطراف ، فيما اصيب شاب اخر 28 بجروح حرجة بمنطقة الظهر والراس نقل على اثرها بواسطة طائرة عامودية تابعة لنجمة داوود الحمراء الى مستشفى رمبام في حيفا لتلقي العلاج . 

واعربت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري ان الحادث نجم عن انحراف الحافلة الى جانب الطريق ما ادى الى ارتطامها بشجرة في المنطقة، وان الشرطة التي وصلت المكان باشرت التحقيق في ملابسات الحادث . 

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار