[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

جامعة القدس تستقبل عضوة مجلس الشيوخ الامريكي السيناتور كامالا هاريس

استقبل رئيس جامعة القدس ا.د عماد ابوكشك اليوم عضوة مجلس الشيوخ من ولاية كاليفورنيا كامالا هاريس، والتي زارت الجامعة للاطلاع على البرامج الأكاديمية في كلية القدس بارد ولقاء الطلبة الملتحقين بها.

وأعرب أ.د ابو كشك عن سعادته بهذه الزيارة المهمة للسيناتورهاريس، والتي تعتبر من أهم السياسيين في الولايات المتحدة، مشيرا الى ان هذه الزيارة لجامعة القدس لها دلالات عديدة وخاصة انها اصبحت محطة توقف لكل زائر لفلسطين والقدس.

وأكد أ.د ابوكشك على ان هذه الزيارة تأتي نتيجة المكانة المرموقة التي تتبوأها جامعة القدس في المنطقة كمنارة علمية وبحثية، حيث ستعمل دائما على استقطاب الأكاديميين والسياسيين الى الجامعة، لتوجيه البوصلة دائما نحو مدينة القدس، لتعزيز مكانتها العلمية والحضارية.

ومن جهتها اشارت هاريس الى ان زيارتها لجامعة القدس كانت الجزء الافضل في زيارتها للمنطقة والتي ستستمر ثلاثة ايام، معربة عن سعادتها بتواجدها في اهم الاماكن تميزا في فلسطين وهي جامعة القدس.

كما والتقت هاريس بمجموعة من طلبة جامعة القدس واستمعت منهم حول تجربتهم الجامعة، وعن ما يواجهه الشباب الفلسطيني من تحديات في حياتهم اليومية بسبب الاحتلال وما يفرضه من معيقات كالجدار ونقاط التفتيش وغيرها.

كما وزارت هاريس مبنى كلية القدس بارد والتي أنشأتها جامعة القدس بالشراكة مع كلية بارد في نيويورك واطلعت على  البرامج التي تقدمها الكلية والمستوى العلمي والبحثي المميز الذي يحظى به الطلبة في الكلية.

وتعتبر هاريس من أعضاء الحزب الديمقراطي، وهي حاليا عضو مجلس الشيوخ الأمريكي من كاليفورنيا، وكانت قد انتخبت سابقا في منصب النائب العام الثاني والثلاثين لكاليفورنيا، ووصفت هاريس في وسائل الاعلام انها المرشحة الأقوى لرئاسة الولايات المتحدة عام 2020.

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار