[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

النقب: وفاة غالية ابو عرار (87 عامًا) بعد شهر من مقتل ابنها سمارة رميا بالرصاص

ابن المرحومة هو سمارة ابو عرار (44 عامًا) وكان قد قتل قبل نحو شهر رميا بالرصاص عندما خرج من حفل زفاف
توفيت فجر اليوم غالية أبو عرار من عرعرة النقب عن عمر يناهز 87 عامّا، وسيشيّع جثمانها خلال الساعات القادمة من اليوم السبت. جدير بالذكر أنّ ابن المرحومة هو سمارة ابو عرار (44 عامًا) وكان قد قتل قبل نحو شهر رميا بالرصاص عندما خرج من حفل زفاف، وقد خيم الحزن والآلم لدى العائلة التي لم تستوعب حتى هذا اليوم خبر الوفاة، ولا علم لها باسباب الجريمة ومن وقف ورائها.

 هذا، وقد بعث صقر ابو صعلوق من  المكتب الاعلامي للنائب طلب ابو عرار بيان تعزية كتب فيه "يتقدم طاقم المكتب البرلماني للنائب طلب ابو عرار، بتعازيهم الحارة لآل ابو عرار، ولأبناء سليمان سماره ابو عرار، عامة، ولسعادة النائب طلب ابو عرار وذويه خاصة، بوفاة عمته:غاليه "ام يوسف". رحمها الله وادخلها فسيح جناته والهم اهلها وذويها من بعدها الصبر والسلوان. انا لله وانا اليه راجعون".

 

المرحوم سليمان ابو عرار

 

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار