[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

اصابة 9 اشخاص بينهم بجراح خطيرة بحادث طرق بالقرب من صفورية

افاد علاء مروات، من مركز كوبرا الطبي:" انه وقع مساء اليوم الجمعة ، حادث طرق على شارع 79 بالقرب من صفورية- سولليم ، مما اسفر عن اصابة 9 اشخاص بجراح متفاوتة ، بينهما شخص بجراح خطيرة، وعملت طواقم الاسعاف على تقديم الاسعافات الاولية للمصابين ونقلهم الى المستشفى ".

وافاد المتحدث باسم نجمة داوود الحمراء:" ان الحادث اسفر عن دهس شاب (25 عامًا) ووصفت جراحه بالخطيرة، وتم نقله الى مستشفى رمبام لاستكمال العلاج ".

من جهتها افاتد الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري ، ان الحادث يدور حول توقف سيارة جانب الطريق بسبب عطل ميكانيكي ، وكان الشاب المصاب خطيرا وهو سكان قرية عيلوط الذي تقدم لمساعدة سائق المركبة الاخيرة ، الا انه تعرض لحادث دهس اصيب على اثرها بجروح بالغة ، واصيب معه عدد من الاشخاص الاخرين بجروح متفاوته نقلوا على اثرها لتلقي العلاج . فيما وصلت الشرطة للمكان وباشرت التحقيق في ملابسات الحادث . 

 

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار