[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

مصرع شاب فلسطيني وإصابة 3 آخرين في حادث مروع قرب البحر الميت


مصرع شاب فلسطيني وإصابة 3 آخرين في حادث مروع قرب البحر الميت
الاسعاف:
عمل الطاقم الطبي على تقديم الاسعافات الاولية للمصاب (30 عامًا) وهو سائق الدراجة النارية ولكن جميع محاولاتهم بإنعاشه باءت بالفشل
لوبا السمري:
تواصل الشرطة اعمال التشخيص والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات وجنبا الى جنب مع تنظيمها حركة السير والمرور هناك
أفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنّه: "استلم مركز نجمة داوود الحمراء في منطقة القدس بلاغًا حول اصطدام دراجة نارية بسيارة على شارع رقم 90 قرب مفرق الموغ، هذا وعمل الطاقم الطبي على تقديم الاسعافات الاولية للمصاب (30 عامًا) وهو سائق الدراجة النارية ولكن جميع محاولاتهم بإنعاشه باءت بالفشل وتمّ إقرار وفاته على الفور في المكان، و3 مصابين آخرين تواجدوا في المكان ركاب السيارة أصيبوا بجراح طفيفة بينهم امرأة حامل وطفلة (عام ونصف) وتمّت إحالتهم لاستكمال العلاج في مستشفى شعاري تسيدك" وفقًا للبيان.
وفي بيان من لوبا السمري المتحدثة باسم الشرطة جاء فيه ما يلي: "مساء اليوم الجمعة في منطقة يهودا والسامرة ما بين مفترق بيت هعربا وليدو على محور شارع رقم 90 وقع حادث طرق دام تخلله وعلى ما يبدو اصطدام سيارة خصوصية فلسطينية واخرى دراجة نارية فلسطينية ومسفرا عن مصرع الفلسطيني سائق الاخيرة - للفقيد الرحمة. هذا و تواصل الشرطة اعمال التشخيص والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات وجنبا الى جنب مع تنظيمها حركة السير والمرور هناك" إلى هنا نص البيان.

 

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار