[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

لماذا يريد نجم ريال مدريرد كريستيانو رونالدو انجاب 7 اطفال ؟

يحلم "أيقونة" نادي ريال مدريد الإسباني، الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو بإنجاب سبعة أطفال؛ نظراً لعشقه الشديد للرقم "7" الذي يرتديه مع فريقه ومنتخب بلاده منذ سنوات طويلة.

وذكرت احدى الصحف الاسبانية أن "الدون" البرتغالي كريستيانو رونالدو يحلم بإنجاب سبعة أطفال؛ بسبب ولعه الشديد بالرقم "7" المفضل لديه، والذي بات ماركة مسجلة باسمه في مختلف أعماله التجارية والتسويقية.

وأضافت الصحيفة، أن "صاروخ ماديرا" لديه ثلاثة أطفال في الوقت الراهن؛ هم: كريستيانو جونيور (7 سنوات)، والتوأم إيفا وماتيو اللذان ولدا أثناء مشاركته مع منتخب بلاده الشهير بـ"برازيل أوروبا" في بطولة كأس العالم للقارات، التي أقيمت صيف هذا العام في روسيا، وانتهت بتتويج "الماكينات الألمانية" باللقب العالمي.

كما أعلن نجم الكرة البرتغالية، في وقت سابق، أنه ينتظر طفلاً رابعاً في الطريق، بعد حمل صديقته الحالية جورجينا رودريغيز.

تجدر الإشارة إلى أن رونالدو عاش موسماً استثنائياً مع نادي العاصمة الإسبانية؛ إذ بات قاب قوسين أو أدنى من معادلة رقم غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي في عدد مرات الفوز بـ"الكرة الذهبية"، التي تمنحها مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية الرياضية المتخصصة، بعد تتويجه في 4 مناسبات سابقة، أعوام 2008 و2013 و2014 و2016، وبات مرشحاً للظفر "بالكرة الذهبية الخامسة".

ونجح رونالدو في قيادة ريال مدريد للتتويج بثنائية الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ عقود طويلة، علاوة على الاحتفاظ بلقب "أمجد الكؤوس الأوروبية" للعام الثاني توالياً، في إنجاز تاريخي غير مسبوق على صعيد أندية القارة العجوز.

كما ظفر رونالدو بالميدالية البرونزية مع منتخب بلاده، الذي شارك في بطولة كأس العالم للقارات، التي أقيمت في روسيا، بعد عام كامل من تتويج البرتغال بكأس الأمم الأوروبية "يورو 2016".

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار