[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

الفنانة منال موسى تنفي شائعة عرض زواج من شاب خليجي لها

نفت نجمة  اراب ايدول الفنانة ابنة قرية دير الاسد منال موسى خبر مفاده ، تقدم شاب خليجي للزواج منها مقابل مهر مليون دولار وفيلا ، حيث اعربت الفنانة منال الى ان هذا الخبر ما هو الا اشاعة من الشائعات التي يتداولها البعض فيما بينهم عبر شصدر تلك الاخبار . 

وقالت :" لا حدود للشائعات التي يطلقها العض ، وهذه الشائعات ليست جديدة فقد تعرضت لمثلها مرات عديدة ، حين كنت بفترة خطوبة وبدأ الناس يتناقلون باني انفصلت ، وقبلها على اني خدمت في الجيس الاسرائيلي ، وغيرها من الاشاعات ، ولكن ردي لهم اقول ، ان تلك الشائعات لا تقدم لا تؤخر . 

وتابعت:" اولا  اريد ان اطمئن الناس حين يتقدم لي شريك الحياة سيكون عرسي في بلدي دير الاسد ، وما يتعلق بشائعة العريس المذكور غير حقيقي ولا اساس له من الصحة . 

 

وكانت الفنانة موسى قد عقبت على هذه الاشاعة عبر حسابها في شبكة التواصل الاجتماعي الفايسبوك قائلة :" مساء الخير مبارح في صفحه نزلت خبر ..عادي ...بس مش هون الموضوع ..ركزوا معي شوي ، وصلني رسايل كثير بسالوني وببعتولي صوره الخبر وشوفو شو اللي لفت نظري والفلم وين بالضبط ...انو الكل ببعثلي نفس الصوره نفس السيعه والبطاريه ، ركزوا عالسيعه من فوق، يعني حدا مصور الشاشه ومبلش يبعث وهاذ ببعث لهاذ وهذاك ببعث لهاذ يعني شو احكي غير انه الفاضي بعمل قاضي ، ياجماعه اطمنوا بس يجي هالعريس احلى عرس بدير الاسد...يعني وانا مخطوبه عملتوني بطلت ١٠٠ مره لتني بطلت عنجد واسا جوزتوني ومهري مليون دولار، وخدمت بالجيش وشو كمان؟؟بتعرفو اشياء انا بعرفهاش عن حياتي، الله يهديهن شو احكي..المهم ركزوا عالسيعه والبطاريه ٦٩٪؜بال ٥٠٠ رساله الي وصلتني #فراغ#سطحيه.

 

 

 

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار