[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

أول حالة انفجار لهاتف آيفون 8 +.. ما هو مستقبل الهاتف؟

أصبح هاتفا آيفون 8 وآيفون 8+ متاحين للشراء في مختلف الأسواق في جميع أنحاء العالم بما في ذلك تايوان منذ 22 من أيلول الجاري. ويحسب أحد المواقع فقد كشفت التقارير الأولية أنه بغض النظر عن قضية الضوضاء "الطقطقة" أثناء إجراء المكالمات التي قالت "أبل" إنها ستقوم بإصلاح البرمجيات قريبا، وغير ذلك لم يكن لهاتف "آيفون 8" أي مشكلة رئيسية أخرى.

ومع ذلك، قد لا يكون الناس في تايوان متحمسون جداً لشراء آيفون 8 + بسبب حالة انفجار تم الإبلاغ عنها ونشرتها وسائل الإعلام التايوانية. وذكرت وسائل الإعلام التايوانية أن سيدة اسمها وو من مدينة تايتشونغ اشترت النسخة الذهبية لـ"آيفون 8 — 64 جيغا يوم 23 أيلول. وكان الهاتف يعمل بشكل جيد حتى انفجر عندما كانت تشحنه! فهل ستكون هذه الحادثة الوحيدة أم ستشهد أبل مشكلة كتلك التي شهدتها منافستها جالاكسي في العام الماضي؟

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار