[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

يافا: تسريح المشتبه بجريمة قتل عمار يتيم

أطلقت محكمة الصلح في تل أبيب، يوم أمس الإثنين، سراح المشتبه به بجريمة قتل الشاب عمار يتيم (32 عاما) الذي لقي مصرعه بإطلاق نار في شارع "دودئي" في يافا، 26 آب/ أغسطس الماضي.

واعتقلت الشرطة المشتبه به بارتكاب الجريمة، وهو من سكان يافا يبلغ من العمر 33 عاما، في تاريخ 4 أيلول/ سبتمبر، بعد أن كان مطلوبا للتحقيق وسلم نفسه في محطة الشرطة برفقة محامي دفاع.

ومددت المحكمة اعتقال المشتبه مرات متتالية لمدة ثلاثة أسابيع ونصف، حتى تم الإفراج بشروط مقيدة، الحبس المنزلي، وذلك لضعف الأدلة ضده.

وكانت النيابة العامة والشرطة قد قدمت للمحكمة عدة أدلة في محاولة لصياغة لائحة اتهام ضد المشتبه، لا سيما كاميرات مراقبة، وأدلة ملموسة كبصمات يد و"دي إن إي".

إلا أن المحكمة قررت أن الأدلة ضعيفة بعد تفنيدها من قبل الدفاع عن المشتبه، في حين أكد موكل المشتبه المحامي وليد كبوب نفي جميع الشبهات التي وجهت لموكله.

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار