[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

مدرسة البشائر الاهلية للعلوم -سخنين تحتفل بذكرى الهجرة النبويّة ورأس السنة الهجرية

اقامت مدرسة البشائر الأهليّة -سخنين،  احتفالا  بمناسبة ذكرى هجرة الرّسول  المصطفى محمّد  - صلّى الله عليه وسلّم ,ورأس السنة الهجرية .

حيث افتتح الاحتفال مدير عام المدرسة ،  الاستاذ امير الحاج الّذي أشاد  باهمية الفعاليات وبدور الفعاليات اللامنهجيّة، أثرها  ودورها الكبير في زرع القيم والمبادئ عند الطلاب ،  ورحّب  بضيوف الاحتفال : الشيخ سلامة بشير والشيخ مجدي خطيب .

بدأ  الاحتفال بمحاضرة للشيخ سلامة بشير عن دور الشباب في رحلة الهجرة حيث خصّصت  هذه المحاضرة لطلاب المرحلة الاعدادية وخلال فقرات الاحتفال ،  قدّم الشيخ مجدي خطيب محاضرة بعنوان دروس  مستقاة من الهجرة ،حيث خصّصت هذه المحاضرة لطلاب المرحلة الثانوية.

اما في المرحلة الابتدائة  فقد افتتح الاحتفال بآيات من الذكر الحكيم ،  تلاها الطالب مجد بدارنة ،  وبعدها قام الشيخ ياسر ابو ريّا بإلقاء  محاضرة بعنوان "دروس وعبر من الهجرة ".

وشهد الاحتفال الكثير من الفعاليات التي قدّمها  طلاب المدرسة, حيث شملت القاء قصائد ، اناشيد دينية ، عزف,  اسئلة ومعلومات وغيرها من الفعاليات الهادفة.

وشكر الأستاذ امير الحاج , مدير المدرسة  مركز التربية الاجتماعيّة  في المرحلة الثانوية الاستاذ مهلهل حسن ، ومركز التربية الاجتماعية في المرحلتين الابتدائية والاعدادية الاستاذ ربيع نصار وكافة الطاقم  التدريسي والإداري في المدرسة على المشاركة في تنظيم هذا اليوم. 

وفي كلمة اختتامية  لمركّز التربية الاجتماعية للمرحلتين الابتدائية والاعدادية،  الاستاذ ربيع نصار،  قّدّم الشكر الجزيل للضيوف الّذين شاركوا في إحياء هذا الحفل الكريم  وطاقم المدرسة بجميع مراحلها  على المشاركة في الفعاليّات ، من اجل انجاح هذا اليوم وخصّ بالذكر الاستاذ عماد خلايلة مركّز التداخل الاجتماعي في المدرسة على دوره البارز في اعداد وتنفيد الفعاليات

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار