[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

مدرسة الزهراء عرابة تحتفل بذكرى هجرة النبي محمد صلى الله عليه وسلم

نظّمت مدرسة الزهراء عرابة احتفالاً تربوياً بمناسبة حلول ذكرى رأس السّنة الهجرية 1939، وقد تخلل الاحتفال العديد من الفقرات التّربوية الهادفة لإحياء هذه الذكرى التي قدمتها عريف الاحتفال الطالب محمد ياسين ، وقد افتتح الحفل بتلاوة آيات عطرة من القرآن الكريم وقصيدة تخص المناسبة الذكرى ، وبعدها قدّم الشيخ معين صح محاضرة ايمانيّة أشاد بها بأهمية المناسبة دينياً واخلاقياً وسرَدَ قصة الهجرة والعبر المستفادة منها وأهمية الاقتداء بكل ما دعا اليه رسولنا الكريم، ومن ثم كانت كلمة مدير المدرسة المربي استاذ عبد الله عاصلة الذي بدوره قام بتهنئة الطلاب والهيئة التدريسيّة بأحر التهاني والتبريكات بمناسبة العام الهجري الجديد وحثّ الطلاب على المحافظة على القيّم الدينيّة والاخلاقيّة واحياء هذه الذكرى العظيمة، ومن ثم قام بشكر الشيخ الفاضل معين صح على المعلومات القيّمة التي قدمها للطلاب، وشكر كل من ساهم في إنجاح هذا الاحتفال وخاصة مركزة التربيّة الاجتماعيّة.

 

وقد تضمن اليوم تخصيص زوايا صفيّة حول موضوع الهجرة النبويّة وعرض مجسمات تجسد احياء الذكرى ، وقد استمرّ احياء هذا اليوم في المرحلة الابتدائيّة داخل الصفوف حيث قام الطلاب بعدة فعاليات كالرسومات وقراءة قصص ومشاهدة افلام عن الهجرة النبويّة.
كذلك قام بعض الطلاب بالخروج الى المسجد لتوزيع الهدايا الى المصلين ومعايدة عليهم بهذه المناسبة.

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار