[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

روسيا تحذر واشنطن: سنضرب قوات سوريا الديمقراطية

حذرت روسيا، الخميس، الولايات المتحدة من أنها سترد على قوات سوريا الديمقراطية، بعد أن اتهمتها بقصف قوات النظام السوري.

وفي التفاصيل، اتهمت روسيا الخميس قوات سوريا الديمقراطية المدعومة من واشنطن بإطلاق النار على قوات النظام السوري بالقرب من دير الزور شرق سوريا ، وحذرت الجيش الأميركي بالرد على أي حادث جديد من هذا النوع.

وقال الناطق الرسمي باسم وزارة الدفاع الروسية الجنرال إيغور كوناشينكوف من الجيش الروسي في بيان إن "القوات السورية تعرضت مرتين لقصف كثيف من مدافع ومدافع هاون انطلاقاً من مواقع على الضفة الشرقية لنهر الفرات حيث ينتشر مقاتلو قوات سوريا الديمقراطية والقوات الخاصة الأميركية"، مضيفاً أن أي محاولة جديدة من هذا النوع ستستتبع رداً "على الأماكن التي ينطلق منها إطلاق النار".

وأعلن أنه تم إبلاغ ممثلي قيادة القوات الأميركية بشكل صارم، بأن محاولات القصف من مناطق تواجد "قوات سوريا الديمقراطية" ستواجه رداً فورياً.

وجاء في بيان الجيش الروسي "ستتعرض المواقع التي ينطلق منها اطلاق النار في هذه المناطق على الفور للضرب بكل التجهيزات العسكرية المتوافرة".

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار