[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

اعتقال فتى من حولون اعتدى على فتى آخر بالضرب المبرح لسرقته حذاء شقيقه

عممت المتحدثة باسم الشرطة، لوبا السمري، بيانًا، جاء فيه: "تواصل الشرطة تحقيقاتها في ملف اعتقال قاصر (15.5 عاما) من حولون ، وهو طالب مدرسة، باعتداء مبرح على فتى اخر (طالب في نفس المدرسة) لارتيابه في قيام الاخير بسرقة حذاء شقيقه الاصغر، وهو طالب ايضا في المدرسة هناك، مع رفاقه بهدف مضايقته".

وأضاف بيان الشرطة:"هذا، وقد قام المشتبه لاحقا بجمع الفتى الطالب الضحية ورفاقه الذين ارتاب بخصوصهم وشقيقه الاصغر، موعزا للاخير بصفع كل واحد من ضمنهم على وجهه صفعة شديدة، وعند معارضة أحد الرفقة الصفعة قام المشتبة الاول بمهاجمته معتديا علية بالضرب الوحشي المبرح، حيث لكمه ودفعه وألقاه أرضا، كما وركله وثم داس على رأسه عدة مرات، حتى قام بمحاولة دهسه بواسطة دراجته الامر الذي ادى الى اصابة الفتى الضحية بصورة بالغة، وقد سقط مغشيا عليه فاقدا وعيه. هذا، ويذكر أنّ التحقيقات جارية مع اطلاق سراح المشتبه مؤخرا بشروط حبس منزلي وسيتم التقدم ضده بلائحة اتهام".

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار