[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

مصرع رجل (40 عامًا) في حادث طرق مروع قرب العفولة

أفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنّه: "استلم مركز نجمة داوود الحمراء في منطقة الجلبوع بلاغًا قرابة الساعة 09:58 حول حادث طرق بين سيارة وشاحنة وقع على شارع رقم 675 قرب مفرق هسرجيل، هذا وقد أقرّ الطاقم الطبي مصرع سائق السيارة (40 عامًا) الذي علق داخلها وفارق الحياة" .

هذا ولاحقًا أضاف مسعف في نجمة داوود الحمراء ما يلي: "الحديث يدور حول حادث طرق مروع، سائق السيارة هو رجل البالغ من العمر 40 عامًا، وقد علق داخل السيارة في مكان السائق وهو فاقد الوعي، وخلال عمليات الانقاذ حاولنا تقديم الاسعافات الأولية له، ولكنّه كان قد فارق الحياة وخلال وقت قصير تمّ إقرار وفاته في المكان، أمّا سائق الشاحنة (60 عامًا) فلم يحتج إلى استكمال العلاج في المستشفى، فتمّ تقديم الاسعافات الاولية له في المكان" . 

هذا ومن جانبه أفاد المركز والمتحدث باسم سلطة الاطفاء والانقاذ كايد ظاهر أنّه: "تمّ انقاذ عالق من داخل سيارة والذي أصيب بجراح خطيرة وحالته حرجة في حادث طرق وقع بين شاحنة وسيارة  خصوصية على مفرق التعناخيم، وعملت الطواقم على إنقاذه من السيارة والطواقم الطبية على إسعافه وهو بحالة حرجة جدا".

وفي بيان من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري جاء فيه ما يلي: "صباح اليوم الاربعاء في الشمال على شارع رقم 675 قرب مفترق هسارچيل - يزراعيل وقع حادث طرق دام تخلله وعلى ما يبدو اصطدام سيارة نقل وقود وسيارة اخرى خصوصية  ما أسفر عن إصابة سائق الأخيرة الذي حوصر بين حطام سيارته بصورة حرجة ما لبث ان توفي على اثرها وهو من الوسط اليهودي- للفقيد الرحمة، هذا وتواصل الشرطة اعمال التشخيص والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات".

 تصوير نجمة داوود الحمراء

تصوير الشرطة

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار