[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

نتنياهو في الأرجنتين: اذا سقط داعش ايران ستحل مكانه ولن أسمح بأي تواجد لهم قرب حدودنا

قال رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو خال كلمة ألقاها في سفارة إسرائيل في العاصمة الاجنتينية بوينيس ايرس إنه "في حال سقط داعش فستحل مكانه ايران وهذا أمر اعتبره في غاية الخطورة"، كما وأكد نتنياهو أنه سيمنع ايران من التواجد قرب الحدود الإسرائيلية. هذا ويذكر  قام رئيس الوزراء بزيارة مبنى الجالية اليهودية الذي تعرض أيضا لهجوم إرهابي في تسعينات القرن الماضي. 

يذكر أن نتنياهو وصل مع زوجته سارة يوم أمس الى الارجنتين في مستهل أول جولة من نوعها يقوم بها رئيس وزراء إسرائيلي في امريكا اللاتينية. وعلم انه سيتم خلال الجولة التي تشمل أيضا كولومبيا والمكسيك توقيع اتفاقيات تعاون بين إسرائيل وهذه الدول في مختلف المجالات.

من جهة أخرى قال وزير المواصلات الاسرائيلي يسرائيل كاتس "إن المهمة الاولى والهامة التي سيقوم بها نتنياهو خلال زيارته القادمة لواشنطن الطلب من الرئيس الامريكي ترامب تغيير او الغاء الاتفاق النووي الموقع مع ايران".
وأضاف كاتس: "الاتفاق الحالي يؤدي مستقبلا الى ايران نووية وإن ايران ستكون كوريا الشمالية الجديدة لذلك يجب مواجهتها الان حتى لا نندم غدا على ما لم نقم به امس".

 

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار