[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

الجليل الأعلى: اصابة حرجة لعامل علق داخل ماكنة في مصنع

أصيب عامل (40 عامًا) بجراح خطيرة بعد أن علق داخل ماكنة في مصنع في الجليل الأعلى، وتمّ استدعاء المروحية الطبية إلى المكان والتي سينقل من خلالها إلى المستشفى لاستكمال العلاج، كما وتم تقديم له عمليات الانعاش في المكان من قبل الطواقم الطبية.

وأفاد المركز والمتحدّث باسم سلطة الاطفاء والانقاذ كايد ظاهر أنّه: "علق عامل داخل ماكنة في مصنع في كيبوتس شمير، هذا وتعمل طواقم إطفاء وانقاذ من محطة الجليل والجولان على إنقاذ العامل، تفاصيل أوفى لاحقًا" .

لاحقًا أفاد كايد ظاهر: "طواقم الاطفاء والانقاذ تمكنت من انقاذ العالق وتقوم الطواقم الطبية على تقديم العلاج ونقله الى المستشفى" .

وفي بيان للناطق بلسان نجمة داوود الحمراء جاء فيه ما يلي: "أصيب عامل خلال عمله داخل مصنع في منطقة البردين في الجليل الأعلى، هذا وعمل الطاقم الطبي على تقديم الاسعافات الأولية للمصاب (40 عامًا) وتمّ استدعاء المروحية الطبية إلى المكان كما وتمّ تقديم عمليات الانعاش له في المكان، تفاصيل أوفى لاحقًا".

هذا ووصل بيان من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري جاء فيه ما يلي: "مساء اليوم الثلاثاء في كيبوتس شمير بالشمال منطقة كريات شمونة وداخل مصنع هناك وقع حادث تخلله محاصرة عامل من الوسط اليهودي بالاربعينات من عمره تحت ماكنة عمل مما اصابة بجراح حرجة تمت احالته على اثرها للعلاج بالمستشفى وسط مباشرة الشرطة التحقيق بكافة التفاصيل والملابسات وجنبا لرفعها تقرير الى مكتب وزارة الاقتصاد (الصناعة والتجارة والتشغيل) وفقا للمقتضى⁠⁠⁠⁠" .


    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار