[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

القدس: مصرع الطفل يوسف عويضة (3 سنوات) بعد ان دهسته سيارة

لقي الطفل يوسف محمود عويضة (3 سنوات) من سكان القدس مصرعه اليوم الثلاثاء متأثّرًا بجراحه البالغة جراء تعرضه للدهس من قبل سيارة نقل مسافرين عمومية.

وأفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنّه: "استلم مركز نجمة داوود الحمراء في منطقة القدس بلاغًا قرابة الساعة 13:09 حول إصابة طفل (3 سنوات) جراء تعرضه للدهس من قبل حافلة على شارع دانيال ينوفسكي في القدس، هذا وعمل الطاقم الطبي على تقديم الاسعافات الأولية للطفل والذي وصفت حالته بالحرجة وتمّت إحالته لاستكمال العلاج في مستشفى شعاري تسيدك كما وتقدّم له عمليات الانعاش".

وفي بيان من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري جاء فيه ما يلي: "بعد ظهيرة اليوم الثلاثاء في القدس منطقة حي ابو طور تعرض طفل عربي صغير في نحو عمر الثالثة للدهس في شارع هناك مما اصابه بصورة وعلى ما يبدو بجراح بالغة حتى حرجة وذلك وعلى ما يبدو من قبل سيارة نقل مسافرين عابرة ومع قيام سائق الاخيرة وهو ايضا مقدسي عربي من السكان هناك بنقل الطفل المصاب لتلقي العلاج الطبي في مركز طبي مجاور ومن هناك تم نقله للمستشفى ومن ثم متوجها السائق المشتبه الضالع الى مركز الشرطة هناك للادلاء بشهادته جنبا الى ضبط الشرطة سيارته المشبوهة الضالعة والتحقيقات جارية" .



    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار