[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

الناصرة ويافة الناصرة: الشرطة تداهم محلات غير قانونية لبيع اسطوانات الغاز وتوقيف 3 مشتبهين

وصل بيان صادر عن المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري، جاء فيه:"في نطاق نشاط للشرطة مع ممثلي مديرية الغاز والطاقة، حرصا على السلامة العامة، تمّت مداهمة 3 محلات للتجارة باسطوانات الغاز بصورة غير قانونية وذلك داخل احياء سكنية، بما شمل ضبط 150 اسطوانة غاز في محلين بالناصرة ومحل آخر ثالث في يافة الناصر، كما وتمّ ضبط جهاز لتعبئة الغاز ومعدات اخرى ذات الصلة هناك. هذا، وفي الناصرة تمّ ابعاد سيارتين بملكية احدى المحلات الضالعة عن الطرق للاشتباه باستخدامها في نقل الاسطوانات هناك بصورة غير قانونية ".

وأضاف البيان:"هذا، وتمّ توقيف 3 مشتبهين ضالعين من السكان هناك (35-45 عاما) وتحويلهم للتحقيقات الجارية، والتي تشمل: شبهات تشكيل خطر على السلامة العامة من خلال استخدام مادة قابلة للانفجار وادارة محل دون ترخيص، وحيازة ممتلكات يشتبه بأنّها مسروقة ومع الابقاء لاحقا على واحد من ضمن مجمل المشتبهين قيد الاعتقال عن تهديده مفتش مكتب وزارة الطاقة. وأخيرًا، نؤكد على مواصلة مكافحة الشرطة مع باقي الجهات المعنية شتى جوانب هذه الظاهرة داهمة الخطورة على السلامة العامة".

تصوير الشرطة 

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار