[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

عواصف عنيفة تضرب ايطاليا وتحصد أرواح 6 مواطنين

ضربت عواصف رعدية عنيفة ايطاليا، الأحد، وخلّفت دمارًا هائلًا في مدينة ليفورنو في منطقة توسكانا في شمال ايطاليا. وأعلن رجال الانقاذ في ايطاليا أن ستة أشخاص على الأقل لقوا حتفهم. من بينهم أربعة ينتمون الى عائلة واحدة، بعد ان غمرت المياه منزلهم في مدينة ليفورنو، حيث بلغت نسبة المتساقطات 40 سنتمترا خلال أربع ساعات،محولة الشوارع إلى أنهر وجارفة السيارات.

وبحسب صحيفة "كورييري ديلا سيرا" الإيطالية فإنّ القتلى الأربعة هم فتاة ووالداها إضافة الى جدها أو جدتها، وعثر على جثة خامسة في منطقة مدمرة نتيجة انهيارات أرضية بالإضافة إلى قتيل سادس في حي سكني مجاور، وقضى شخص آخر في حادث سير لكن لم يعرف بعد ما اذا كانت أسباب الحادث مرتبطة بالأحوال الجوية، وأفاد رجال الانقاذ أنه لا يزال هناك شخصان مفقودان. 

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار