[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

اعتقال رجل عربي بشبهة الاعتداء بالضرب المبرح على آخر أصر على الزواج من شقيقته

قالت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري، في بيانها اليوم إنّه:"تواصل الشرطة التحقيق في ملف اعتقال مشتبه عربي (42 عامًا) من الرملة بالاعتداء بالضرب المبرح على مواطن اخر (62 عامًا)، عربي من الرملة، والذي كان قد طلب خطبة شقيقة الاول المشتبه والبالغة من العمر 45 عامًا، طالبا اياها زوجة ثانية له في الحلال، لكن والدها رفض الأمر وبالتالي وعلى ما يبدو تراجع المواطن الضحية عن مشروع الزواج، إلا أنّه عاد والتقى بشقيق المذكورة المشتبه في حولون، بناء على طلب تقدم فيه المشتبه، حيث أبلغه المواطن الضحية أنّه تنحى عن مشروع الزواج بشقيقته، وعندها وعلى ما يبدو باشر المشتبه الاعتداء على الضحية بالضرب المبرح، مدعيا كذبه واصراره على مشروع الزواج من شقيقته، رغم معارضة ورفض والدهما طلبه".

وجاء في بيان الشرطة أيضًا أنّه:"خلال الحاصل، تجمهر مواطنون حولهما وعندها هرب المشتبه بسيارته، ليعود ويلتقي مجددًا بالمواطن الضحية بعد فترة زمنية وجيزة باحد الازقة في المنطقة الصناعية هناك، وترجل المشتبه من سيارته وهاجم المواطن الضحية مرة اخرى، معتديا عليه باداة ثقيلة وأشبعه ضربًا، ومن ثم وعلى ما يبدو، سرق هاتفين نقالين بحوزة الضحية وفرّ وهاربا بسيارته حتى توصلت الشرطة لاعتقاله، البارحة، وقد تمّ تمديد فترة اعتقاله 4 ايام على ذمة التحقيقات الجارية".

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار