[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

الشرطة: ضبط أسلحة ومخدرات ومسروقات ومخالفات سير واعتقالات في الناصرة

أفادت لوبا السمري، المتحدثة باسم الشرطة ، في بيان وصلت عنه نسخة إلى موقع الحمرا أنّه:"تسعى الشرطة لمواصلة تعزيز مستوى وجودة حياة كافة المواطنين والزوار في الناصرة ، ومن ناحية اخرى تعزيز مستوى السلامة العامة، وعليه قامت خلال فترة الاسبوع الفائت، بالتعاون مع قوات من حرس الحدود وغيرها من الجهات الرسمية المعنية، بعدة نشاطات هادفة شملت نشاطات ارشادية توعوية في المدارس مع افتتاح العام الدراسي الجديد، ونشاطات اخرى تضمنت مداهمات وتفتيش عدة امكنة وساحات منازل ومنازل مشبوهة، لمكافحة حيازة السلاح غير القانوني وايضا حملة مرورية ضد القيادة المتهورة على الطرق، وكذلك ضد جرائم العنف والسرقات وبما اشتمل على ضبط هواتف نقالة مسروقة ومخدرات من مواد مختلفة".

هذا، وأضاف بيان الشرطة:"وتمّت خلال الحملة أيضًا مداهمة وكر مخدرات بالمدينة وضبط شيكات مصرفية بقيمة مليون ونصف شاقل مشبوهة المصادر، واعتقال مشتبهين ضالعين بالتجارة في المخدرات. هذا، وتمّ التحقيق مع عشرات الفتيان المشتبهين بجرائم عنف وقمار غير قانوني وحيازة مخدرات وغيرها، وحتى انه تم اعتقال مشتبه بطعن اخر مصيبا اياه متوسطا بواسطة شظايا زجاجة خلال شجار بينهما".

وزاد بيان الشرطة:"وتمّ خلال المداهمات ضبط اسلحة مختلفة اشتملت على امشاط ذخيرة ومسدس وذخيرة وغيرها وتم اعتقال مشتبهين بحيازتها. وكذلك تم القيام بحملة ضد السيارات المعدلة بصورة غير قانونية وغيرها من فحوصات امان السيارات وصلاحيتها وبما اشتمل ابعاد 21 مركبة ما بين سيارة معدلة بصورة غير قانونية وغير امنة عن الحركة على الطرقات، وكذلك سيارات خصوصية وتراكتورونات ودراجات نارية ثقيلة، إلى جانب اعتقال 5 سائقين تمّ ضبطهم دون حيازة رخصة سياقة، وغير ذلك من النشاطات الهادفة المتواصلة وبشتى انحاء المدينة هناك".

تصوير: شرطة إسرائيل

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار