[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

وفد منظمة التحرير الفلسطيني يزور لجنة المتابعة والرؤساء وبلدية سخنين

استقبل كل من مازن غنايم رئيس لجنة السلطات العربية ومحمد بركه رئيس لجنة المتابعة ولجنة المبادارة الدرزية ورؤساء سلطات عربية والنائب السابق الدكتور عبدالله ابو معروف ومسعود غنايم وفدا من منظمة التحرير الفلسطينية القيادة ممثلة عن رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس ابو مازن

وشمل الوفد الفلسطيني كل من صالح رافت عضو اللجنة التنفيذية للمنظمة التحرير الفلسطيني وبسام رباح عضو مجلس ادارة الغرفة التجارية ولجنة التواصل ومحمد عوده وصالح حكواتي عضوي لجنة التواصل وقد اكد صالح رافت في كلمته بان سيادة الرئيس محمود عباس يقدم خالص تهانيه لشعبنا الفلسطيني في الداخل وان القيادة الفلسطينية تولي اهمية خاصة لانهاء حالة الانقسام بين حماس وفتح في القريب العاجل واكد اهمية التواصل المجتمعي الشعبي بين شقي البرتقاله من خلال السلطات العربية في الداخل والاراضي الفلسطينية.

واستعرض محمد بركة رئيس لجنة المتابعة الاوضاع السياسية والعنصرية التي تواجه الاقلية العربية في الداخل وامور اخرى كالمصالحة بين حماس وفتح واهمية انهاءه , وكان للجنة المبادرة ممثلة بغالب سيف كلمة عن اهمية توطيد العلاقات المجتمعية والشعبية بين كل اطياف الشعب الفلسطيني .
واتي هذي الزيارة ضمن زيارات المعايدة ابتداءا من النقب والمثلث والجليل في بلدية سخنين وبعد انتهاء الزيارة في سخنين انتقل الوفد لزيارة النصب التذكاري لشهداء عرابة وقراءة الفاتحة على ارواحهم الطاهرة بمرافقة رئيس بلدية عرابة علي عاصله.

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار