[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

لبنان يشيع جنوده الذين قتلهم مقاتلو داعش بين عامي 2014 و2015

شيع الجيش اللبناني، 10 من جنوده قتلوا على يد تنظيم "داعش" بين عامي 2014 و2015 وذلك بعد أسرهم داخل بلدة عرسال الواقعة على الحدود السورية اللبنانية.

وأشارت مصادر إعلامية لبنانية إلى أن تشييع جثامين الجنود جرى بعد أسبوعين من كشف مصيرهم، والذي تبين للجيش اللبناني أن التنظيم قتلهم في مطلع عام 2015 ومنهم من تم ذبحه في تلك الأثناء ودفنهم في مقبرة جماعية.

وأفاد المصدر أن المراسم قد بدأت بنقل الجثامين من المستشفى العسكري المركزي في العاصمة اللبنانية بيروت، بعد أن تم إخضاع الرفات لفحوصات الحمض النووي لتأكيد هوية أصحابها، نحو مقر وزارة الدفاع في اليرزة، شمالي العاصمة.

وحضر مراسم التشييع رئيس الجمهورية اللبنانية العماد ميشال عون، ورئيس مجلس النواب نبيه بري ورئيس مجلس الوزراء سعد الحريري، وقائد الجيش اللبناني جوزيف عون.

 

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار