[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

تقارير: هل تنجح خطة نيمار دا سيلفا بالانتقال إلى صفوف نادي ريال مدريد؟

كشفت تقارير رياضية اليوم السبت أنّ: "اللاعب البرازيلي المنضم حديثًا إلى الفريق الفرنسي باريس سان جيرمان منتقلا من النادي الكتالوني يخطط في الانتقال إلى الفريق الاسباني ريال مدريد بعد الرحيل عن برشلونة، ولكنه لم يكن يود السير على خطى البرتغالي لويس فيجو عام 2000، ولذلك فضل الرحيل لصفوف باريس سان جيرمان أولا قبل العودة إلى الدوري الإسباني.

وأشارت التقارير إلى أنّ: "نيمار قرر دفع قيمة الشرط الجزائي وبدأ المباحثات للرحيل لفريق آخر قبل الانضمام لريال مدريد، خاصة وأن البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف الملكي التاريخي، يمتلك أعواما قليلة في مسيرته مع الميرنجي، قبل الاعتزال". 

وتابعت التقارير إلى أن: "فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، كان على دراية كاملة بخطة نيمار، كما أنه يرغب في التعاقد مع النجم البرازيلي منذ أن كان لاعباً في سانتوس، وسيسعى لذلك حتى يكون بديلا لرونالدو في المستقبل، مضيفة أن بيريز يرتبط بعلاقة قوية مع القطري ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان، وهو ما قد يساهم في نجاح الصفقة. ولكن باريس سان جيرمان لن يتخلى عن اللاعب بأقل من المبلغ الذي دفعه لاستقدامه، والمقدر بمبلغ 222 مليون يورو، مما يعني أن ريال مدريد بحاجة لصرف أكثر من هذا، ليكسر نيمار الرقم القياسي كأغلى لاعب في العالم مرتين" .

 

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار