[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

الليلة: ريال مدريد أمام ليفانتي وبرشلونة يسعى للفوز الثالث أمام اسبانيول

يشهد اليوم السبت مباريات المرحلة الثالثة من الدوري الاسباني، حيث تبدأ المباريات مبكرًا في المباراة الاولى لفريق ريال مدريد أمام ليفانتي، حيث يشهد الفريق الملكي في هذه المباراة غيابا قد تؤثّر على النتيجة منها غياب الحارس الدولي الكوستاريكي كيلور نافاس، العائد من رحلة طويلة من المشاركة مع منتخب بلاده في تصفيات كأس العالم، إضافة لغياب الفرنسي رافاييل فاران، الذي يعاني من إصابة، ولوكا مودريتش لسبب فني. وقد عاد سيرجيو راموس، وخيسوس فاييخو، لتدعيم دفاعات الفريق الملكي بعد غيابهما عن المباراة الأخيرة أمام فالنسيا، بالذات وأنّ نجم الفريق لا زال يعاني من عقوبة الإيقاف.
ومن جانب آخر يبحث غريم الملكي فريق برشلونة في مباراة اليوم واسبانيول عن الفوز الثالث بعد فوزين بذات النتيجة 2-0، في اللقاءين الأولين على بيتيس والافيس، وسيكون ثاني لقاء هذا الموسم للبلاوغرانا في كامب نو والاول المرتقب لعثمان ديمبيلي القادم من بوروسيا دورتموند. ومن جانبه يخوض اسبانيول المباراة آملا بتحسين الاوضاع وهو يملك نقطة واحدة من خسارة امام ليغانيس وتعادل مع اشبيليه، ما جعله في ظروف صعبة. وقد يغيب عن برشلونة ايفان راكيتيتش بعد ان غاب عن مباراة كرواتيا في تصفيات كأس العالم أمام تركيا بسبب الإصابة ولم تتأكد المعلومات حول جهوزيته، لكن فالفيردي سيكسب عودة لويس سواريز بعدما غاب بسبب إصابة في الركبة أمام ريال مدريد. وهو شارك مع اوروجواي امام الأرجنتين وباراغواي في تصفيات المونديال. كما من المرجح أن يغيب انييستا لإعطائه بعض الراحة لمباراة يوفنتوس في دوري الأبطال بعدما شارك مع اسبانيا في تصفيات المونديال، ومن المرجح رؤية باولينيو في وسط الميدان.

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار