[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

قريبا ستقول: حسنا جوجل اغسل ملابسي!

أعلن محرك البحث الأشهر جوجل عن خطوة مهمة جدًّا تتعلق بالمساعد الصوتي الخاص بالشركة Google Assistant، حيث أعلنت الشركة أن الخدمات الجديدة ستصل إلى العديد من المكبرات الصوتية ومن ضمنها الاجهزة المنزلية في وقت لاحق هذا العام.

حيث قدمت شركة جوجل 3 مكبرات صوتية هي Zolo من شركة أنكر و GA10 من شركة باناسونيك بالإضافة إلى TicHome Mini من شركة Mobovi لتكون هذه السماعات الثلاث هي أول أجهزة منافسة بشكل فعلي لجهاز جوجل هوم الذي يمكنه الاجابة عن كل اسئلتك بواسطة المساعد الرقمي Google Assistant وذكرت جوجل ان هناك المزيد من المكبرات الصوتية قادمة قريبا.

أما في ما يخص الأجهزة المنزلية أكدت الشركة أنّ شركة LG ستكون صاحبة الريادة في استخدام Google Assistant على أجهزتها المنزلية مثل الغسالات ومجففات الملابس والمكانس، والتي سوف تستقبل أوامر صوتية لم تكن تخطر على البال مثل "حسنا جوجل اغسل ملابسي" و "حسنا جوجل، ابدأي بكنس المنزل" حيث ستتاح هذه الخدمات لأكثر من 70 شركة مصنعة للأجهزة المنزلية. فكيف سيكون الامر على الأرض الواقع؟؟ 

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار