[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

ماذا تطعمين طفلك قبل الذهاب للمدرسة

ربما يصعب عليك كل صباح تحضير وجبة إفطار لطفلك قبل ذهابه إلى المدرسة وذلك لضيق الوقت، الذي غالباً ما يذهب في تحضير الأطفال وحقائبهم للمدرسة، نقترح عليك مجموعة من وجبات الإفطار.

  1. حضري الحليب مع الشوكولاتة مع ملعقة من العسل واضربيها بالخلط، بذلك تمنحين طفلك حوالي 300 سعرة حرارية، وتعتبر وجبة متكاملة تمنحك الطاقة لعدة ساعات خلال اليوم.

  2. اللبن - يوجورت مع الفواكه مع شراب التوت أو أية نكهة مفضلة بالنسبة لهم

  3. الأومليت مع الجبنة وجبة سريعة التحضير، سهلة التناول ولن يأخذ منك تحضيرها 3 دقائق، وبالنسبة للطفل لن تزيد مدة تناولها عن 10 دقائق.

  4. بودينغ الشوكولاتة، الفراولة قابل للتناول بسرعة ويحبها الأطفال، بإمكانك تحضيره مساءً وتركه ليجمد ليتناولوه في الصباح.

  5. حبوب الإفطار مع الحليب - كورنفلكس

  6. استبدلي الخبز بالبسكوت المالح اللذيذ، واصنعيه بشكل أشبه بالساندويتشات واحشيه باللبنة أو الجبنة الذائبة سيسستيغ طعمها ويعجبه تناولها.

  7.  المعجنات تعتبر غذاء مميز يحبه الأطفال، حضريها بحشوات لذيذة وصحية،

  8.  جربي اعطائه موزة مقطعة إلى شرائح مع شراب الشوكولاتة أو الفراولة أو الكارميل

 

وفي النهاية تأكدي ان خياراتك الصباحية لطفلك وقبل فترة المدرسة في غاية الأهمية، فهي تمنحه الطاقة التي تساعده على إكمال يومه الدراسي.

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار