[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

غرق طفل (4 سنوات) في بركة كوخ استجمام بالشمال وحالته خطيرة

 افاد الناطفق بلسان مؤسسة نجمة داوود الحمراء في بيانٍ عممه على وسائل الاعلام:"ان بلاغًا وصل الى بدالة المؤسسة على الرقم 101 في لواء آشر، حول غرق طفل يبلغ من العمر 4 سنوات في بركة في كوخ استجمام خشبي في بلدة بالجليل الغربي، حيث هرعت الى المكان الطواقم الطبية التابعة للمؤسسة وعملت على تقديم الاسعافات الاولية للطفل، ومن ثم نقله الى مستشفى الجليل الغربي في نهاريا لتلقي العلاج وهو موصول بأجهزة التنفس الإصطناعي وسط تلقيه لمحاولات الإنعاش المختلفة".

 

وقالت لوبا السمري المتحدثة باسم الشرطة في بيان عممته على وسائل الاعلام:"مساء اليوم الجمعة في منتجع استجمام وضيافة بمنطقة نهاريا تعرض طفل عائلة عربية ضيفة من اللد في نحو عمر 4 اعوام للغرق في البركة هناك احيل على اثرها للعلاج بالمستشفى مع وصف حالته بالبالغة الخطورة ووسط مباشرة الشرطة اعمال التشخيص والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات".

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار