[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

الشرطة: اعتقال مشغلين من عرابة وعرعرة بتشغيل فلسطينيين دون تصاريح قانونية

قالت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري - مؤخرا وفي سياق مواصلة الشرطة وقوات حرس الحدود بنشاطاتها الحثيثة وجهودها المختلفة حرصا على السلامة العامة وحالة الصفو والاستقرار الخاص والعام , من تبعات كافة الجوانب المحتملة التي قد تترتب , وان جاءت من المنطلقات الامنية القومية المعادية او الجنائية البحتة وعلى حد سواء , وفي شتى انحاء البلاد , وذلك من خلال مواصلة حملات مكافحة شتى جوانب ظاهرة الداخلين والماكثين في البلاد بصورة غير قانونية وبما يشمل الداخلين انفسهم ومقليهم وموفري مبيتهم وارباب عملهم , بشدة تتضمن تقديم الضالعين امام سيادة العدالة دون اي محاباة وفرض غرامات دفع مالية باهضة جدا واغلاق محلات ومصالح تجارية وورش عمل وحتى منازل والتحرز على سيارات وممتلكات وغيرها من الاجراءات القانونية القضائية الشديدة ذات الصلة .

تم في ورشة عمل وبناء ببلدة حريش في منطقة وادي عارة ضبط 26 فلسطينيا تبين انهم دون حيازة تصاريح قانونية لدخول اسرائيل، جنبا لاعتقال 2 مشغليهم سكان عرعرة بالمثلث الشمالي وعرابة بالشمال
هذا وتم تحويل المشتبهين للتحقيقات الجارية التي تبين خلالها على ان 15 فلسطينيا من ضمن المجموع كان قد القي القبض عليهم سابقا داخل اسرائيل دون حيازتهم اي تصاريح قانونية وجنبا الى مباشرة الشرطة في باقي الاجراءات القانونية الادارية والرسمية الشديدة ذات العلاقة.

تصويرالشرطة

 

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار