[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

عيلبون: خريجو كلية الجليل المسيحية يلتقون بعد مضي 30 عاما

لقد بادر خريجو كلية الجليل المسيحية في عيلبون للقاء بعد 30 عاما من الانقطاع , فطلاب الصف آنذاك من عدة قرى المغار دير حنا البعينة سخنين عرابة وعيلبون ولم يكن من السهل التواصل مع الجميع ولكن بمجهود السيدة ريتا عيد الكبير تم اللقاء وقد كان مؤثرا جدا ممزوجا بأجواء الفرح والبكاء معا.

 

لقد كانت البداية عرض عارضة قامت بتجضيرها السيدة سلام زريق , أولها وقفة دقيقة حداد لروح الأساتذة وطلاب الصف الذين فارقوا الحياه ولكن لم ينسوهم وقد بكى الجميع من شدة التأثر لعدم وجود مدحت سرور وايهاب خوري بينهم وأيضا لوفاة الأستاذ جوني جهشان وموسى هواري ومن بعدها عرض صور لمواقف جميلة وذكريات أروع.

 

بعد ذلك بدأت الاحاديث وكل يستذكر حدث او رواية حصلت معه او موقف مضحك ثم وقف كل واحد من الخريجين بسرد مسيرة حياته على الجميع باختصار شديد وبتأثر والجميع يصغي دون ملل .  فقد بدا وكأنهم لا يريدون انهاء هذه الأمسية , فالكل شعر وكأنه لم يمض 30 عاما منذ اخر مرة التقوا.

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار