[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

إدانة بلال شاكر من البعينة نجيدات باغتصاب وقتل شابة يهودية في أشدود

أدانت المحكمة المركزية في بئر السبع، اليوم الاثنين، الشاب بلال شاكر (32 عامًا) من البعينة نجيدات باغتصاب وقتل الشابة رينات راوس (20 عامًا)، قبل 12 عامًا في مدينة أشدود. ووفقًا  لما أوردته المواقع العبرية فقد تمّ اعتقال شاكر قبل 3 سنوات في أعقاب اعتداء في كريات ملاخي. وخلال التحقيقات تمّ أخذ عينة DNA منه، وتبيّن أنّها تتطابق مع العينة التي أخذت من جثة الشابة المرحومة عند مقتلها.

قاضية المحكمة، رويطال يافه كاتس، أشارت في قرارها إلى أنّ:"المتهم تمكن من الهرب لمدة عقد تقريبًا لأنّ الشرطة في حينه لم تفحص قوائم العمّال في أشدود بشكل دقيق.. المتهم أنكر في البداية أنّه تواجد في أشدود يومًا ، ليعود ويعترف في النهاية أنّه عمل هناك. وقد أصرّ المتهم على أنّه لم يلتق الضحية أبدًا". 

هذا، وقد نفى بلال شاكر التهم الموجهة له، وادعى منذ يوم اعتقاله قبل 3 سنوات حتى الآن أنّه لم ينفّذ أيًا مما نُسب له. ويشار إلى أنّ المتهم أدين أيضًا بتنفيذ اعمال مشينة. 

وشهدت جلسة المحكمة مشادات بين عائلة المرحومة وعائلة المتهم. حيث أكّدت أم الشابة المرحومة أنّها "واثقة من أنّ بلال شاكر هو القاتل.. أتمنى أن يُحكم عليه بالسجن المؤبد مرتين على الأقل..نشكر المحكمة على هذا العدل". 

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار