[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

البعينة نجيدات: اتحاد مياهكم يعبد الشارع الموصل لمحطة الضخ الغربية

عمّم اتحاد "مياهكم" بيانًا صحفيًا، جاء فيه:"انهى اتحاد قرى الجليل الاسفل اليوم الاربعاء مرحلة تعبيد الشارع الموصل الى محطة الضخ الغربية الشمالية في البعينة نجيدات، والتي توفر حلول صرف صحي للحي الغربي والشمالي الغربي في البعينة نجيدات، والتي تتيح المجال لحلول الصرف الصحي في الحي الجديد الذي يخطط لقرابة 500 وحدة سكنية، علما ان المرحلة الاولى في الحي الاسكاني الجديد قيد الاعمار. وبلغت كلفة بناء محطة الضخ الغربية الشمالية في البعينة نجيدات 3.6 مليون شيكل، انهى اتحاد مياهكم بنائها وهي جاهزة للعمل حال انتهاء التراخيص المطلوبة لتشغيلها".

وأضاف البيان:"وقال صلاح نصار مدير عام مياهكم إنّ:"انهاء بناء محطة الضخ في البعينة نجيدات يوفر حلول صرف صحي لقطاع الاسكان في البعينة نجيدات لسنوات طويلة قادمة، كما يوفر حلول للأحياء الشمالية الغربية في البعينة نجيدات، وانجاز هذا العمل حتى قبل اسكان الحي الغربي الجديد في البعينة نجيدات هو نتاج التعاون المشترك مع مجلس محلي البعينة نجيدات، وهي مناسبة لتوجيه الشكر لرئيس المجلس المحلي في البعينة نجيدات، صالح سليمان على التعاون والتنسيق المثمر لما يخدم سكان البعينة نجيدات.

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار