[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

الرامة: تعيين الخبيرة الاقتصاديّة ريم خلف كأوّل عربيّة تشغل منصب عضو اللجنة الاداريّة في مجلس امناء الكليّة الاكاديميّة بيت بيرل

 أعلن مجلس الامناء في الكليّة الأكاديميّة بيت بيرل عن تعيين الخبيرة الاقتصاديّة، ريم خلف، كأوّل عربيّة تشغل منصب عضو اللجنة الاداريّة، والتي تضم بالمجمل تسعة أعضاء، علمًا أنّ مجلس الامناء يضم مجموعة لامعة من الخبراء العرب. ووقع الاختيار على ريم خلف للانضمام للجنة الاداريّة على ضوء الخبرة الواسعة التي تمتلكها في المجال الاقتصادي والنشاط الجماهيري والاجتماعي الذي تقوم به لخدمة المجتمع.

 

وحول المساهمة التي يمكن أن تقدّمها من خلال هذا المنصب، تقول ريم خلف: "هذا المنصب سيمكنّني من التأثير المباشر على قرارات الكلية والميزانيات المخصّصة للطلاب العرب، بالاضافة إلى المشاركة في رسم استراتيجيات ملائمة تتوافق مع احتياجات الطلاب العرب. كما من المهم التأكد من وصول كافة الخدمات التي توفرها الكليّة للطلاب العرب. وكذلك محاولة التأثير على نسبة تشغيل العرب ضمن طاقم الكلية الاداري والتعليمي".

 

ويشار إلى أنّ ريم خلف هي خبيرة ومستشارة في التخطيط الاقتصادي الشامل، وصاحبة خبرة 17 سنة في المجال المالي، وهي مديرة ومؤسسة شركتها الخاصة للاستشارات المالية الشاملة.حاصلة على اللقب الاول في الاقتصاد من التخنيون عام 2000 واللقب الثاني في ادارة الاعمال من جامعة حيفا عام 2008. وكانت قد عملت في السابق مستشارة للاستثمارات في بنك لئومي بين الأعوام 2000-2007، ومديرة تسويق في بيت الاستثمار بريزما بين الأعوام 2007-2009، ومديرة التسويق لبرامج توفيرات التقاعد في شركة التأمين هارئيل بين الأعوام 2009-2014. فضلا عن كونها مبادرة في مجال التكنولوجيا المالية.

 

 

 

 

 

 

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار