[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

الشرطة: ضبط أسلحة وذخيرة في الرامة واكسال ودبورية والمقيبلة , صور

قالت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري: " تم خلال فترة الاسبوعين الماضيين في لواء الشمال ضبط الكثير من قطع الاسلحة .

▪في المقيبلة تم ضبط مسدس وفي الرامة تم ضبط بندقية وفي طمرة الزعبية تم ضبط 5 قنابل مختلفة وفي طبريا تم ضبط قنبلة وفي اكسال تم ضبط بندقية وفي دبورية تم ضبط بندقية وفي الرامة تم ضبط مسدس وقنبلتي انارة ضوئيتين وكمية ضخمة من الذخيرة واخرى كمية من مادة مخدرات الكوكائين.

 معطيات ضبط السلاح في لواء الشمال منذ بداية العام الجاري حتى الفترة الراهنة نحو الاتي :

*- 79 بندقية وبما اشتمل على 24 بندقية من نوع ايروسوفت .

*- *8 مسدس* .

*-83 قنبلة * .

*- 45 عبوة ناسفة* وبما اشتمل على 5 لبنات مستطيلة متفجرة و -2 زجاجتين حارقتين.

*- 1 صاروخ لاو .*

*- 2 معدات خاصة للتدريب على اطلاق صواريخ لاو.

*- 2 قذائف هاون دون صمام امان .

*- 217 مفرقعة و- 66 خلية مفرقعات* .

– كمية ضخمة من الذخيرة

اضف , خلال فترة الاسبوعين الاخيرين في الشمال تمكنت الشرطة من التوصل لاعتقال 94 مشتبها ما بين حيازة سلاح غير قانوني واستخدامه جنبا للتقدم في 10 لوائح اتهام ضد ضالعين في ذلك وبما اشتمل على طلب تمديد فترة اعتقالهم حتى الانتهاء من كافة الاجراءات القانونية ضدهم

كذلك وللعلم , منذ بداية العام الراهن 2017 وحتى الفترة الراهنة تم في لواء الشمال تسجيل انخفاض في نسبة نحو 28% بنسبة وقائع اطلاق النار التي تم تسجيلها في شتى انحاء البلدات العربية هناك وذلك مقارنة بالعام الماضي وبحيث تواصل الشرطة في مكافحتها شتى جوانب هذه الافة بشدة وبما يشتمل على ملاحقة شتى الضالعين فيها وتقديمهم امام سيادة العدالة الشديدة عاجلا لا اجلا ومن دون اي محاباة.

 تصوير: الشرطة 

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار