[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

تخرج الفوج الأول من مشروع "أفق-אופק" في المركز الطبي للجليل- نهاريا

تخرّج مؤخرا 15 مشتركا من المركز الطبي للجليل في نهاريا من مشروع "أفق-אופק" لتطوير مهارات القيادة والامتياز لدى الموظفين في المركز الطبي للجليل في نهاريا.  

أفق-אופק هو مشروع يهدف الى تعزيز وتطوير روح القيادة والامتياز والذي أقيم من قبل مدير المركز الطبي للجليل، د. مسعد برهوم، في العام الماضي، وقد رافق المدير جميع مراحل تطور المشروع من بدايته حتى تخرج المشتركين فيه. يُذكر أنه قم تم اختيار المشتركين من أقسام عديدة وذلك بغية تطوير هدمة الجمهور بشكل مهني أكثر، وقد شمل المشروع ثمانية لقاءات منحن المنصة لجميع المشتركين لمعرفة بعضهم البعض بشكل جيد، للتعاون معا ولسماع آراء بعضهم البعض وللعمل كفريق واحد يطمح ويحفز التطور في المركز الطبي للجليل.

وحصل علة شهادات انهاء المشروع كل من د. بيني رفيف- مدير قسم الحالات الطارئة في قسم الاستقبال، د. ايال سيلع- مدير قسم أنف، أذن وحنجرة وعمليات الراس والرقبة، د. معاد فراج- نائب مدير قسم الجراحة ب ومسؤول عن قسم الطوارئ، د. يوآف هوفمان- طبيب خبير في في وحدة العناية المركزة للأطفال، جليت تمير- مديرة قسم الموارد البشرية، درور فار- مدير قسم المشتريات ومساعد للمدير الإداري، ليلاخ شيم عديدي- مسؤولة عن وحدة الجودة في المركز، سمدر اوقمبو- ممرضة مسؤولة في قسم جراحة الأطفال، مدير جمعية أصدقاء المركز الطبي، غادة شيخ- الممرضة في القسم الداخلي أ، نتالي زلوتنيك- ممرضة في قسم الطوارئ، نافا زيجل كوهن- مديرة قسم الارشاد والتطوير التنظيمي ארגוני וממונה על שיוויון מגדרי; ميتال اشور- مركزة منسقة مكتب مدير المركز الطبي للجليل، فيرينا حايموب- مديرة السجلات الطبية، وأخيرا اسي فزرقار من قسم النقل في المركز.

قادت المشروع ديتي بوخنر، وهي مستشارة تنظيمية التي ادارت لقاءات حول مواضيع عدة منها: ثقافات الشركات والمنظمات، ادارة جودة وعمل الطاقم، تواصل ناجع بين طاقم العمل وبين الجمهور، تفكير يطمح للتطوير والنجاح، ملائمة التوقعات في المستويات الادارية، ادارة التغييرات، تواصل تنظيمي للمركز وخلق الانتماء للعمل والرضى عنه، تحليل الوضع الحالي للمركز وتقييمه للتحسين والتطوير، اضافة الى طرق اتخاذ القرارات بشكل صحيح. من الجدير ذكره بأنه هنالك لقاءين اثنين قد خُصصا لجولات تعليمية أحدها في المحكمة العليا في القدس والثانية في مركز خرائط اسرائيل في مدينة تل أبيب.

وفي هذا السياق قال مدير المركز الطبي للجليل، د .مسعد برهوم أن: "كفريق واحد يريد التطور وكسب الخبرات والمهارات لتحسين خدمات المركز الطبي للجليل، نعمل دائما على افتتاح مشاريع تساعد طاقمنا بذلك، وأرى أهمية كبيرة بافتتاح مشروع أفق-אופק بغية تطوير الطاقم من جميع الأقسام لتعزيز القدرات المهنية لخدمة الجمهور بأعلى المستويات. ومن البداية لقد حظيت بمبادرات عدة وتعاون من قبل الموظفين في ادارة المركز ومن مرشدة المشروع ديتي بوخنر وأيضا من جميع المشتركين في المشتركين، أنني فخور جدا بهم وبنجاح الفوج الأول من هذا المشروع والذين يمثلون المركز، وليس لدي أي شك باستمرار هذا المشروع".

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار