[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

مجلس البعينة نجيدات يوزع مئات المنح الدراسية على الجامعيين

احتفل مجلس محلي البعينة نجيدات ، السبت، في قاعة المركز الجماهيري، بتوزيع المنح الدراسية على الطلاب الجامعيين، وبلغ عدد المنح الدراسية هذا العام 380 منحة دراسية، حيث يقدم المجلس المحلي في البعينة نجيدات منح دراسية للطلاب الجامعيين للسنة الثانية على التوالي.

هذا، وشارك في الحفل رئيس المجلس المحلي صالح سليمان، اعضاء المجلس المحلي، خير الله دلاشه، عاطف جعباط، باسم فقرا، سامي نجيدات وسالم عفان، ومئات الطلاب الجامعيين اضافة لشخصيات من البلدة. وادار الاحتفال عضو المجلس المحلي خير الله دلاشه، الذي قال في كلمته الترحيبية أنّ "المجلس المحلي يقدم من ميزانيته للسنة الثانية على التوالي منح للطلاب الجامعيين، اضافة لما التزمنا فيه اعادة مشروع بيرح للمدارس الذي بدأ فعليا في مدرسة الزيتون، ويستكمل في باقي المدارس".

كما وتخلل الاحتفال عرض كوميدي ساخر قدمه الفنان نضال بدارنة، لاقى اعجاب الطلاب الجامعيين خاصة وقد تناول في جزء كبير منه حياة الطلاب الجامعية بشكل ساخر وجميل.

وقال رئيس المجلس المحلي، صالح سليمان في كلمته:"للعام الثاني نقدم منح دراسية للطلاب الجامعيين، بكم ايها الطلاب ترتقي بلدنا وتتطور، بلدتنا بعيدة عن المركز وعن أي شارع رئيسي يسهم في تعزيز اقتصادها، وهي بمستوى اقتصادي اجتماعي متدنٍ، وهو التحدي الذي نسعى هذه الفترة الى تغييره، وهذا يتم من خلال مشروعين هامين في البلدة، الاول هو منطقة التشغيل التي نسعى الى الحصول هذه الايام على التراخيص اللازمة لها على مدخل البلدة، والتي يمكن من خلالها اضافة مئات فرص العمل والدخل للمجلس المحلي، اما المشروع الثاني فهو في مجال التربية والتعليم من خلال مدرسة ثانوية جديدة، والذي نسعى من خلاله الى تعزيز التربية والتعليم ما يعزز من فرص رقي البلدة، بالعلم يمكن لبلدتنا البعيدة جغرافيا عن المركز الاقتصادي في الدولة ان تنمو اقتصاديا واجتماعيا، ولذلك من الضروري تعزيز التعليم في البعينة نجيدات".

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار