[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

الزهار: تحرير فلسطين أقرب مما يظنه البعض

 قال عضو المكتب السياسي لحركة (حماس)، محمود الزهار، اليوم الأحد، "إن تحرير فلسطين بات قريباً وإنه بات أقرب مما يتخيله أو يظنه البعض".

وأضاف الزهار، في كلمة له خلال مهرجان تكريمي لحفظة القرآن:"إن تحرير فلسطين يحتاج منّا أن نُعِدَ جيلًا من الأبطال للمعركة الفاصلة، التي نعرف طريقها جيداً".

وأشاد الزهار، بشهداء آل جبارين من مدينة أم الفحم، قائلاً:"يقولون الأول على الوطن ويقصدون الضفة وغزة، فأين ذهبت أم الفحم التي وصل أبطالها بسلاحهم إلى ساحات المسجد الأقصى أليست من الوطن؟".

وتابع:"والله إن مدينة أم الفحم لهي قلب الوطن لأن أبنائها قدموا دماءهم رخيصة في سبيل تحرير الوطن"، قائلاً"والله إني أرى معركة وعد الآخرة وتحرير فلسطين كما أراكم الآن وأقرب مما تتخيلون".

واستهجن الزهار، الصمت على إغلاق المسجد الأقصى، مضيفاً "إن الذين لم يكلفوا أنفسهم حتى بكلمة شجب واستنكار، نحن لا نعول عليكم  أيها الحكام بل نعول على هذا الجيل القرآني".

ونوه إلى الاستعداد لمواجهة الاحتلال"جيلٌ يتلو وأعدّوا ولوعد الآخرة استعدّوا"، مضيفاً"سواء كنت على قيد الحياة أم قضيت إلى ربي فإننا بصحبة هذا الجيل سنصلي في ساحات المسجد الأقصى المبارك".

 

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار