[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

الجيش الاسرائيلي: مقتل فلسطيني مشتبه من النبي صالح بتنفيذ عمليتين خلال محاولة اعتقاله

وصل بيان من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري جاء فيه ما يلي: "خلال ساعات الليلة الماضية في منطقة النبي صالح بمنطقة رام الله وخلال نشاط مشترك لقوات خاصة من شرطة حرس الحدود من وحدة اليمام لمكافحة الارهاب واخرى من الجيش وجهاز الامن العام الشاباك لاقى فلسطيني (34 عاما) سكان النبي صالح مشتبه مطلوب لقوات الأمن مصرعه من اطلاق قوات اليمام النار نحوه وذلك من بعد اشهاره سلاحا اتجاه القوات" بحسب الشرطة.

وتابع البيان: "هذا وتعود حيثيات هذه الواقعة الى تسجيل واقعتي اطلاق نار خلال ساعات يوم أمس السبت في منطقة يهودا والسامرة، الأولى اتجاه سيارة بمنطقة مستوطنة عطيرت والاخرى اتجاه ثكنة عسكرية مصفحة بمنطقة النبي صالح وبالتالي واستنادا على معلومات استخباراتية دقيقة تجهزت القوات المشتركة للقيام بحملة لتنفيذ اعتقاله وتوجهت إلى منطقة النبي صالح حيث عثرت على مكان تواجد المطلوب وخلال محاولة اعتقاله قام المطلوب باشهار سلاح، بندقية مرتجلة، اتجاه القوات مما حدا بقوات اليمام الى اطلاق النار اتجاهه وبالتالي لاقى مصرعه جنبا لاعتقال القوات مشتبه فلسطيني اخر كان هناك برفقة الاول وتم تحويله للتحقيقات الجارية مع مغادرة القوات المكان دون تسجيل اي اصابات داخل صفوف قواتنا" وفقًا للبيان.  

هذا وفي بيان لاحق من الناطق باسم الجيش الاسرائيلي أفيحاي ادرعي جاء فيه ما يلي: "قام أفراد جهاز الأمن العام الشاباك وحرس الحدود وجيش الدفاع الليلة بنشاط لاعتقال المشتبه الذي ارتكب الاعتداءات بإطلاق نار في منطقة عطريت ونبي صالح خلال نهاية الأسبوع. خلال النشاط اصطدمت القوات بالمسلح مرتكب الاعتداءات حيث ردت باتجاهه مما أدى الى مقتله. لم تقع اصابات في صفوف القوات. كما اعتقلت القوات مشتبه آخر تواجد في المكان والذي أصيب بجروح طفيفة خلال عملية الإعتقال وتم إسعافه في المكان.

تصوير الشرطة

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار