[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

الشرطة: مصرع الشاب مراد خطيب من عرابة واصابة اثنان اخرين جراء تعرضهم للدهس وهرب السائق

قالت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري : "عصر اليوم الجمعة في عرابة بالشمال ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة تم دهس 3 شبان بالعشرينات من اعمارهم من السكان هناك من قبل سيارة ما أسفر عن إصابة أحدهم بجروح ما لبث ان توفي على اثرها في المكان بينما اصيب اخر بجراح بالغة والثالث متوسطة مع تحويلهما للعلاج بالمستشفى وهرب السائق الضالع، هذا وتواصل الشرطة اعمال البحث الواسعة وراء المشتبه جنبا الى مباشرتها التحقيق بكافة التفاصيل والملابسات وبما يشمل الخلفية التي تعود وعلى ما يبدو الى جنائية" بحسب الشرطة.

وصل بيان صادر عن حيان جاء فيه: "لقي شخص مصرعه وأصيب آخرين  بجراح خطيرة ومتوسطة تمّ نقلهما على اثرها إلى المستشفى جراء تعرضهما للدهس قرب كوكب أبو الهيجاء، وهما من سكان مدينة عرابة، طاقم حيان الطبي قدم الاسعافات الاولية للمصاب (47 عامًا) بجراح خطيرة وأحيل للعلاج في مستشفى رمبام" وفقًا للبيان.

افاد المتحدث بأسم نجمة داوود الحمراء :" انه تم بعد ظهر اليوم الجمعة ، العثور على شاب (30 عاما) ملقى على طرف شارع 784 ، بالقرب من هرريت ، وبلدة كوكب ، حيث تم احضاره الى طواقم ، نجمة داوود الحمراء ، وهو فاقد للوعي ، وبعد عدة عمليات لانعاشه باءت بالفشل ، وتم اقرار وفاته ".

وجاء من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري -لاحقا تبين ان ضحية شبهات جريمة واقعة الدهس الدامي على شارع عرابة اتجاه بلدة هرريت هو " مراد خطيب " سكان عرابة 29 عاما بوفاته- له الرحمة ولعائلته بالغ الصبر والسلوان

من المكان تصوير مركز حيان

 

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار